احجز رحلتك معالخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية جدول الطيران

الحجز عبر الانترنت على متن الخطوط الجوية القطرية

سيكون اختيارك لخطوط جوية مثل الخطوط الجوية القطرية الحائزة على عدة جوائز قراراً حكيماً؛ حيث ستقوم بتجربة أفضل الخدمات المقدمة من الخطوط الجوية التي اختيرت كـ ايرلاين اوف ذا يير لمدة سنتين على التوالي من قبل سكايتراكس وورلد ايرلاين اووردس.

على متن الخطوط الجوية القطرية

تعد الخطوط الجوية القطرية الخطوط الجوية الوطنية لدولة قطر وتأسست في عام 1993. ويقع مقرها الرئيسي في برج قطر للخطوط الجوية في الدوحة، وهو جزء من ون وورلد أليانس للطيران.

هذا وقد حازت على العديد من الجوائز في منطقة الشرق الأوسط وكذلك في جميع أنحاء العالم نظراً لخدماتها الممتازة واتساق الجودة. وتشمل هذه الجوائز جائزة بيست ايرلاين ستافف سيرفس في منطقة الشرق الأوسط، التي تم التصويت عليها من قبل سكايتراكس وورلد ايرلاين اووردس في عام 2011 و 2012.

شبكة الرحلات ومعلومات الأسطول

تملك هذه الخطوط الجوية أكثر من 120 طائرة في أسطولها، بما في ذلك بوينغ Boeing من طراز 777 و787 وكذلك طائرات ايرباص Airbus من طراز A380 و A350. يمكن الحجز على متن الخطوط الجوية القطرية إلى 120 وجهة في العالم، بما في ذلك عدد من البلدان في منطقة الشرق الأوسط.

الخدمات ووزن الأمتعة المسموح به

يمكن الحجز على متن الخطوط الجوية القطرية عبر شبكة الإنترنت لمسافري الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال والسياحية. كما يمكنك أيضاً الاستفادة من الخدمات على أرض المطار مثل إنهاء إجراءات السفر على متن خطوط الطيران القطرية وخدمة الصالات الفاخرة.

حال وجودك على متن الطائرة، يمكنك الاستمتاع بنظام أوريكس الحديث للترفيه الموجود على متن الرحلة. وتستطيع الاستفادة من الأطباق الشهية المعدة باستخدام مكونات عالية الجودة من قبل طهاة ذوي شهرة عالمية. كما تقدم الخطوط القطرية إلى جانب ذلك مجموعة حصرية من المنتجات معفاة من الرسوم الجمركية، والتي يمكن شراؤها على متن الطائرة.

وقد تحتاج لمعرفة وزن الأمتعة المسموح به على متن الخطوط الجوية القطرية إذا كنت في رحلة عمل طويلة، أو تخطط لقضاء إجازة عائلية. حيث تسمح قواعد خطوط الطيران للركاب بحمل قطعتين من الأمتعة. كما يحظى ركاب الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية بوزن مجاني للحقائب ذات الوزن 40 و 30 و 23 كغ على التوالي. إلا أن هذا يختلف وفقاً للرحلات والوجهات. لمزيد من التفاصيل حول الأمتعة، اضغط هنا .

كلير تريب: طريقة الحجز على متن الخطوط الجوية القطرية

تقدم كلير تريب واحدة من أروع الواجهات، لدعم الحجز على خطوط الطيران هذه والحائزة على جوائز. حيث يمكنك إجراء الحجوزات عن طريق شبكة الإنترنت، والتحقق من جداول رحلات الخطوط الجوية القطرية، والحصول على المعلومات المتعلقة بالأمتعة وأكثر من ذلك بكثير من خلال موقعنا.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر موقعنا المساعدة لتتبع حالة رحلتك على متن خطوط الطيران القطرية في الوقت الحقيقي. ليس هذا فحسب، بل يمكنك التحقق أيضاً للحصول على أحدث العروض والاتفاقيات المقدمة من قبل الخطوط الجوية. كما يقدم لك الموقع معلومات تذكرتك للتحقق من حالتك على سجل معلومات المسافر (PNR) لدى خطوط الطيران القطرية .حيث أننا نقدم كل شيء تحت سقف واحد.

احظ بعطلة أحلامك على متن خطوط طيران فاخرة مثل الخطوط القطرية عن طريق المساعدة المميزة المقدمة من كليرتريب!

هذا ويوجد لدى كلير تريب مواقع الكترونية في كل من عُمان، وقطر، والكويت والبحرين. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات، تحقق من:الخطوط الجوية القطرية في عُمان; الخطوط الجوية القطرية في قطر; الخطوط الجوية القطرية في الكويت; الخطوط الجوية القطرية في البحرين.

قطاعات خطوط الخطوط الجوية القطرية الجوية الأعلى

وتشمل القطاعات العالمية الكبرى لطيران الهند دبي إلى الدوحة , الدوحة إلى دبي , مراكش إلى الدار البيضاء و الدار البيضاء إلى مراكش . العثور على مزيد من الطرق هنا- يملكون أيضاً رحلات متفرقة من طنجة إلى الدار البيضاء, الدوحة إلى كراتشي و فيلادلفيا إلى بوسطن. اعرف المزيد حول الوجهات -

أعلى الخطوط الجوية القطرية من الطرق

Qatar Airways

Qatar Airways

Popular Qatar Airways International Flights

  • Airline
  • From
     
    To
  • Qatar Airways 1185
  • Jeddah
    Doha
  • Check
  • Qatar Airways 1156
  • Doha
    Dammam
  • Check
  • Qatar Airways 1157
  • Dammam
    Doha
  • Check
  • Qatar Airways 1184
  • Doha
    Jeddah
  • Check
  • Qatar Airways 1166
  • Doha
    Riyadh
  • Check
  • Qatar Airways 1167
  • Riyadh
    Doha
  • Check
  • Qatar Airways 1195
  • Gassim
    Doha
  • Check
  • Qatar Airways 1194
  • Doha
    Gassim
  • Check
  • Qatar Airways 1208
  • Doha
    Taif
  • Check
  • Qatar Airways 1209
  • Taif
    Doha
  • Check
  • Qatar Airways 1175
  • Madinah
    Doha
  • Check
  • Qatar Airways 1174
  • Doha
    Madinah
  • Check
  • Qatar Airways 5554
  • Atlanta
    Miami
  • Check
  • Qatar Airways 5267
  • Miami
    Atlanta
  • Check
  • Qatar Airways 1052
  • Doha
    Abu Dhabi
  • Check
  • Qatar Airways 1041
  • Abu Dhabi
    Doha
  • Check
  • Qatar Airways 4042
  • Boston
    San Francisco
  • Check
  • Qatar Airways 4043
  • San Francisco
    Boston
  • Check
  • Qatar Airways 1101
  • Bahrain
    Doha
  • Check
  • Qatar Airways 1100
  • Doha
    Bahrain
  • Check
  • Qatar Airways 5005
  • Jakarta
    Kuala Lumpur
  • Check
  • Qatar Airways 5186
  • Madison
    Chicago
  • Check
  • Qatar Airways 4023
  • Raleigh
    Boston
  • Check
  • Qatar Airways 4240
  • Boston
    Detroit
  • Check

View all flights schedules

Qatar Airways Online Booking

Picking an award-winning carrier like Qatar Airways for your air travel would be a wise decision; you will experience only the best of services from a carrier that has been voted Airline of the Year for two consecutive years by Skytrax World Airline Awards.

On-Board Qatar Airways

Qatar Airlines is the national carrier of the State of Qatar and was founded in 1993. It is headquartered at Qatar Airways Tower in Doha and is a part of the Oneworld Alliance for aviation.

Owing to its excellent services and consistency of quality, it has won several accolades in the Middle East as well as across the globe. These include Best Airline Staff Service in the Middle East, voted by Skytrax World Airline Awards in 2011 and 2012.

Connectivity and Fleet Information

The carrier has over 120 aircraft in its fleet and includes Boeing 777 and 787 as well as Airbus A380 and A350. Qatar Airways bookings may be made for 120 destinations in the world, including a number of countries in the Middle East region.

Services and Baggage Allowance

Qatar Airways online booking may be made for First, Business and Economy classes. You may also benefit from on-ground services like Qatar Airways Web check-in and luxury lounges.

Once on board, you may enjoy the state-of-the-art Oryx in-flight entertainment system. You may even avail of mouth-watering dishes created by world-renowned chefs using quality ingredients. Besides, it offers an exclusive collection of duty-free products, which may be purchased on-board.

If you are on a long business trip, or planning a family vacation, you may need to know about the Qatar Airways baggage allowance. The airline rules permit passengers to carry 2 pieces of baggage. The First, Business and Economy class have free allowance for 40, 30 and 23 kgs, respectively. However, this differs according to flights and destinations. For further details on baggage, click here.

Cleartrip: Runway for Booking Qatar Airways Flights

To support reservation for this award-winning airline, Cleartrip offers one of the finest interfaces. You may make online bookings, check Qatar Airways flight schedules, get baggage information and much more on our website.

In addition, our site provides aid for tracking your Qatar Airways flight status in real time. Not only this, but you may also check for the latest deals and offers provided by the airline. Also, provide your ticket information to check your Qatar Airways PNR status. We offer everything under one roof.

Take your dream vacation in a luxurious airline like Qatar with distinctive Cleartrip support!

Cleartrip also has websites present in Oman, Qatar, Kuwiat, Bahrain. If you are interested in more information, then check out: Qatar Airways Oman;  Qatar Airways Qatar;  Qatar Airways Kuwait;  Qatar Airways Bahrain.