الملكية الهولندية كي إل إم جدول رحلات طيران

أيام العمل
طرق
S M T W T F S
08:45 AM   06:40 AM
جدة الدمام
S M T W
06:55 PM   04:45 PM
الدمام جدة
S M T W F S
03:30 PM   02:20 PM
الدمام الرياض
S M T W F S
07:35 AM   06:30 AM
الرياض الدمام

 

الملكية الهولندية كي إل إم جدول الطيران

أيام العمل
طرق
S M T W T F S
03:50 AM   02:00 AM
جدة أبو ظبي
T T F
08:55 AM   05:10 AM
أبو ظبي جدة
S M T W T F S
06:55 PM   04:05 PM
مسقط الدمام
S M T W T F S
02:50 AM   01:55 AM
الدمام مسقط
S M W F S
06:25 PM   11:10 AM
الدمام أمستردام
M T T
07:15 AM   01:30 AM
أمستردام الدمام
S W S
02:55 PM   01:50 PM
الكويت الدمام
S W S
12:50 PM   11:35 AM
الدمام الكويت
F
06:20 PM   04:45 PM
لوس انجليس سان فرانسيسكو
S M T W T S
08:36 PM   07:00 PM
سان فرانسيسكو لوس انجليس
F
08:14 PM   07:00 PM
لاس فيجاس لوس انجليس
S M T W T F S
07:05 AM   06:00 AM
كوه ساموي بانكوك
S M T W T F S
07:05 AM   06:00 AM
بانكوك كوه ساموي
S M T W T S
07:10 AM   06:00 AM
لوس انجليس لاس فيجاس
M
02:30 PM   01:20 PM
ريجينا مينيابوليس سانت بول
S M T W T S
05:24 PM   03:19 PM
سياتل سان فرانسيسكو
F
08:39 AM   05:40 AM
مينيابوليس سانت بول ريجينا
S M
10:27 AM   08:37 AM
لوس انجليس أتلانتا

View All Flights Schedules



عند سفرك خارج البلاد، يجب عليك التخطيط لكل شيء بدقة- وسيلة تنقلك ومشاهدة المعالم والإقامة والطعام. إذاً لم لا تختار خطوط طيران رائعة تجعل من رحلتك رحلةً مريحة! تولي الخطوط الجوية الملكية الهولندية كامل اهتمامها للمسافرين عبرها وتعتمد أفكاراً مبتكرة وتقدم خدمات لا مثيل لها.

على متن الخطوط الجوية الملكية الهولندية (KLM)

تأسست الخطوط الجوية الملكية الهولندية (KLM) في عام 1919 لتقدم خدماتها لهولندا ومستعمراتها، وهي إحدى أقدم خطوط الطيران العاملة في العالم. تعتبر الآن جزء من مجموعة الشركة الفرنسية للطيران مع الشركة الملكية الهولندية للطيران ، وهي عضو في تحالف الطيران العالمي سكاي تيم.

تشتهر الخطوط الهولندية بأحدث الخدمات والنقل الجوي المستدام. كما أن مقاربتها المرتكزة على العملاء هي ما جعلت منها اسم ثابت في مشهد الطيران العالمي. الطيران الهولندي يبذل الجهود ليصبح علامةً معروفة في جميع أنحاء العالم، ويسعى للحفاظ على روح الثقافة الهولندية التي كانت على الدوام جزء لا يتجزأ من هذه الخطوط الجوية.

حازت بهذه الخطوط الجوية على تقديرً عالمي لخدماتها خلال عدة احتفالات توزيع جوائز مرموقة ضمن فئات مختلفة، حيث كانت جائزة نيديرلاندز فاكانتي 2016 واحدة من أحدث إنجازاتها. تم التصويت للخطوط الجوية الملكية الهولندية كأفضل خطوط طيران بالنسبة للأداء. حازت الخطوط الجوية الملكية الهولندية على جائزة أفضل خدمات موظفين في أوروبا في حفل توزيع جوائز الخطوط الجوية العالمية 2012. فازت هذه الخطوط الجوية أيضاً بجائزة خطوط الطيران الرائدة في أوروبا في عام 2010 خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

شبكة الرحلات ومعلومات الأسطول

تعمل الخطوط الهولندية على نطاق واسع عبر وجهات مختلفة في العالم. تعمل هذه الخطوط الجوية أيضاً بشكل وثيق مع الخطوط الجوية الشريكة لها لتقدم للركاب ربط سلس إلى مجموعة واسعة من المواقع. في حين أن شبكتها الحالية شاملة تماماً، تعمل وسيلة النقل هذه في الوقت نفسه على التوسع، الأمر الذي يقوم به بعناية من خلال مراقبة قطاع السياحة بالإضافة إلى الظروف الاقتصادية لوجهات معينة. وتقدم الخطوط الجوية الملكية الهولندية خدماتها إلى 145 وجهة حول العالم ابتداءً من الآن.

أن شبكة رحلات الملكية الهولندية الفعالة مدعومة بأسطول على ذات القدر من الاتقان. الأمر الذي يجعل من طائرات هذه الخطوط الجوية واحدة من أكثر خطوط الطيران كفاءة من حيث الوقود في أوروبا. يتألف الأسطول من مجموعة من طائرات آيرباص وبوينغ وامبراير وفوكر الحديثة.

خدمات ووجبات الطعام على متن الطائرة

إذا رغبت بالحصول على رفاهية حقيقية وخدمات رائعة عليك اختيار الخطوط الجوية الملكية الهولندية لرحلتك. حيث أن لديها درجتين على متن المقصورة: درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية. يوجد لدى درجة رجال الأعمال فئتين: درجة رجال الأعمال العالمية ودرجة رجال الأعمال الأوروبية. تختلف الدرجة السياحية تبعاً للرحلات داخل أوروبا والرحلات العابرة للقارات.

هناك مجموعة من الخيارات في مقصورة درجة رجال الأعمال العالمية التي تجعل رحلتك الطويلة أكثر راحةً. على سبيل المثال: يمكنك الاستمتاع بمقاعد فسيحة والتي تصبح مسطحة تماماً وستائر للخصوصية وخيارات الطاقة في المقعد ومجموعات الراحة المصممة وأنظمة الترفيه الشخصية وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك الاستمتاع بالرعاية الشخصية التي تشمل وجبات الطعام التي يتم إعدادها وفقاً للمواصفات التي تطلبها. يمكنك بالإضافة إلى ذلك الاستمتاع بخدمات أولوية السماء الحصرية التي تتألف من أولوية الآمان والصعود إلى جانب أمور أخرى. يمكنك أيضاً الاستراحة في إحدى شركة الطيران الملكية الهولندية. تقدم درجة رجال الأعمال الأوروبية تسهيلات أولوية السماء والمقاعد والاستلقاء مع مساحة إضافية للأرجل وخيارات الطاقة في المقعد وكتب لقراءتها على متن الطائرة.

وفر المال وسافر براحة في الدرجة السياحية على متن هذه الخطوط الجوية. يمكنك الجلوس والاسترخاء مع الدرجة السياحية - العابرة للقارات- في المقاعد المصممة بشكل هندسي وإمضاء الوقت بمشاهدة الأفلام والأخبار والاستماع إلى الموسيقى على نظام الترفيه الشخصي. تمنحك هذه الدرجة حرية طلب وجبات الطعام قبل الرحلة و توفر لك وجبات خاصة إذا طلبت ذلك. يمكنك أيضاً تجربة التسوق المعفى من الرسوم الجمركية والإستفادة من العروض المثيرة عندما تكون على متن وسيلة النقل هذه. عند الحجز على متن الدرجة السياحية - في الدرجة الأوروبية، يمكنك الاستمتاع بالمقاعد المريحة وخيارات القراءة والوجبات الخفيفة الطازجة وخيارات التسوق على متن الطائرة.

يمكنك الاتصال بخدمة دعم العملاء لدى الملكية الهولندية للحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الخدمات.

انقر هنا للاطلاع على سياسة الإلغاء لدى الملكية الهولندية في حال كنت بحاجة إلى إلغاء رحلتك.

وزن الأمتعة المسموح به لدى شركة الطيران الملكية الهولندية

تتفاوت سياسة الأمتعة بالنسبة للحقائب المسموح بها على متن الطائرة حسب درجة السفر وحجز الرحلة. سيسمح لك بحمل حقيبة واحدة من الأمتعة لا يتعدى وزنها 23 كغ إذا قمت بالحجز على متن الدرجة السياحية - العابر للقارات. أما بالنسبة للدرجة السياحية - الأوربية، يسمح لك بحقيبة يد فقط. إن الكمية المسموحة من حقائب اليد لكل من الدرجة السياحية - والدرجة السياحية الأوروبية والعابرة للقارات هو حقيبة واحدة وملحق واحد (مثل حقيبة يد أو حقيبة لابتوب أو حقيبة)، لا يجب أن يتجاوز وزنها مجتمعةً 12 كغ.

يُسمح للركاب درجة رجال الأعمال بحمل حقيبتين من الأمتعة وزن كل منهما 32 كغ. يُسمح لركاب درجة رجال الأعمال العالمية ودرجة رجال الأعمال الأوروبية بحمل قطعتين من حقائب اليد بالإضافة إلى ملحق واحد، لا يتجاوز وزنها الإجمالي 18 كغ. تعلم المزيد عن سياسة الأمتعة لدى الخطوط الجوية الملكية الهولندية هنا.

تسجيل الوصول عبر الانترنت لدى الخطوط الجوية الملكية الهولندية وبطاقة الصعود على متن الطائرة

يمكن للركاب الاستفادة من تسجيل الوصول عبر الانترنت لدى الخطوط الجوية الملكية الهولندية قبل ساعات قليلة من موعد المغادرة المقرر للرحلة. حيث سيساعدك هذا الأمر على توفير الوقت وتخطي إجراءات الانتظار المتعبة. يمكنك تسجيل الوصول من خلال إدخال رمز الحجز أو رقم التذكرة بالإضافة إلى ملء رقم الرحلة. يمكنك بدلاً من ذلك تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني أو إدخال رقم الطيران الأزرق ورمز التعريف الشخصي. يمكنك للمتابعة اختيار الرحلة وإدخال تفاصيل الركاب الصعود. لديك أيضا خيار اختيار مقعدك عند تسجيل الوصول. سيتم إصدار بطاقة صعودك إلى الطائرة، والتي يمكن طباعتها في المنزل أو إرسالها إلى عنوان بريدك الإلكتروني لتتمكن من طباعتها في وقت لاحق. يمكنك ايضاً طباعة بطاقة الصعود على متن الخطوط الجوية الملكية الهولندية في كشك الخدمة الذاتية في المطار. يمكن بدلاً من ذلك طلب بطاقة صعود إلكترونية. احصل على تفاصيل تسجيل الوصول هنا.

برنامج الطائر الأزرق لدى الخطوط الجوية الملكية الهولندية

لماذا تسافر كراكب عادي؟ بإمكانك أن تصبح جزءاً من برنامج الطائر الأزرق والتمتع بمزايا أن تكون مسافراً دائماً لدى الملكية الهولندية. ستربح أميالاً عند طيرانك مع الملكية الهولندية والخطوط الجوية الفرنسية أو أياً من خطوط الطيران الشريكة. يمكنك في الوقت نفسه أيضاً تجميع مستوى الأميال، والتي ستساعدك على ترقية حالة عضويتك في برنامج الطائر الأزرق. يمكنك ايضا استبدال الأميال التي تكسبها أثناء السفر لترقية المقصورة والتذاكر والدخول إلى الصالة، وغيرها من الخدمات المذهلة. يمكنك الانضمام إلى هذا البرنامج مجاناً.

كليرتريب: أفضل وسيلة لحجز التذاكر مع الطيران الهولندي

هل ترغب بإيجاد طريقة سريعة وسهلة وبسيطة لحجز تذاكر طيران على متن الخطوط الجوية الملكية الهولندية؟ كليرتريب هي ما تبحث عنه! حيث تقدم واجهتنا المرتبة وسهلة الاستخدام معلومات حول مواعيد ومسارات وتكاليف الرحلات، كما تساعدك على تتبع حالة سجل أسماء الركاب لدى الخطوط الجوية الملكية الهولندية. انقر هنا للتحقق من حالة سجل أسماء الركاب لدى الخطوط الجوية الملكية الهولندية.

بالإضافة إلى ذلك نحدث معلوماتنا بشكل مباشر حتى تتمكن من إيجاد المساعدة في الحصول على أحدث العروض والحسومات التي تقدمها هذه الخطوط الجوية. حيث أننا نقوم بتوفير كل هذا أينما كنت. مما يعني أنه بإمكانك الدخول إلى موقعنا من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أيضاً. قم بتحميل تطبيق كليرتريب إذا لم تقم بعد بذلك، فهو يتيح لك إدارة حجوزاتك بسهولة بواسطة واجهته سهلة الاستخدام. يمكنك الاستفادة أثناء الحجز من أفضل العروض الحصرية التي تتضمن عروض استرداد النقود وتخفيضات موسم الأعياد وتذاكر الطيران المخفضة. تستطيع أيضاً حجز رحلات متعددة في حجز واحد من خلال خيار حجوزات المدن المتعددة. يتيح لك حجز ما يصل إلى أربع رحلات في حجز واحد. كما تسمح لك تنبيهات الأسعار كليرتريب بالبقاء على إطلاع على أسعار الرحلات الجوية الحالية والقيام بعمليات الشراء الذكية.

كما أن لدى كليرتريب أيضاً موقع الكتروني موجود في عمان وقطر والكويت والبحرين. إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات بإمكانك التحقق من الخطوط الجوية الملكية الهولندية العمانية والخطوط الجوية الملكية الهولندية القطرية والخطوط الجوية الملكية الهولندية الكويتية والخطوط الجوية الملكية الهولندية البحرينية.

قراءة المزيد

• ...
    ...
  • Thu,
    Fri,
  • 1 Adult, Economy

KLM Royal Dutch Airlines

Book the lowest airfare for KLM Royal Dutch Airlines on Cleartrip.sa. Use the coupon code FLYNOW & save up to AED 30 when booking KLM Royal Dutch Airlines with us. Check out the popular routes, baggage allowance, web check-in & offers for KLM Royal Dutch Airlines bookings on Cleartrip.sa Know about Cleartrip’s Covid Travel Advisory: TravelSafe.

Popular KLM Royal Dutch Domestic Flights

  • KLM Royal Dutch

    301

  • 06:40 Dammam
  • 02h 05m Non stop
  • 08:45 Jeddah
  • check
  • KLM Royal Dutch

    304

  • 04:45 Jeddah
  • 02h 10m Non stop
  • 06:55 Dammam
  • check
  • KLM Royal Dutch

    204

  • 02:20 Riyadh
  • 01h 10m Non stop
  • 03:30 Dammam
  • check
  • KLM Royal Dutch

    201

  • 06:30 Dammam
  • 01h 05m Non stop
  • 07:35 Riyadh
  • check
  • KLM Royal Dutch

    4076

  • 02:00 Abu Dhabi
  • 02h 50m Non stop
  • 03:50 Jeddah
  • check
  • KLM Royal Dutch

    576

  • 05:10 Jeddah
  • 02h 45m Non stop
  • 08:55 Abu Dhabi
  • check
  • KLM Royal Dutch

    6087

  • 01:55 Muscat
  • 01h 55m Non stop
  • 02:50 Dammam
  • SAR 1481
  • KLM Royal Dutch

    6088

  • 04:05 Dammam
  • 01h 50m Non stop
  • 06:55 Muscat
  • SAR 1550
  • KLM Royal Dutch

    5441

  • 11:10 Amsterdam
  • 06h 15m Non stop
  • 06:25 Dammam
  • SAR 3881
  • KLM Royal Dutch

    5442

  • 01:30 Dammam
  • 06h 45m Non stop
  • 07:15 Amsterdam
  • SAR 4851
  • KLM Royal Dutch

    741

  • 11:35 Kuwait
  • 01h 15m Non stop
  • 12:50 Dammam
  • SAR 962
  • KLM Royal Dutch

    742

  • 01:50 Dammam
  • 01h 05m Non stop
  • 02:55 Kuwait
  • SAR 914
  • KLM Royal Dutch

    7236

  • 04:45 San Francisco
  • 01h 35m Non stop
  • 06:20 Los Angeles
  • check
  • KLM Royal Dutch

    7217

  • 07:00 Los Angeles
  • 01h 36m Non stop
  • 08:36 San Francisco
  • check
  • KLM Royal Dutch

    7199

  • 07:00 Los Angeles
  • 01h 14m Non stop
  • 08:14 Las vegas
  • check
  • KLM Royal Dutch

    1103

  • 06:00 Bangkok
  • 01h 05m Non stop
  • 07:05 Koh Samui
  • check
  • KLM Royal Dutch

    5992

  • 06:00 Koh Samui
  • 01h 05m Non stop
  • 07:05 Bangkok
  • check
  • KLM Royal Dutch

    7260

  • 06:00 Las vegas
  • 01h 10m Non stop
  • 07:10 Los Angeles
  • check
  • KLM Royal Dutch

    3807

  • 01:20 Minneapolis St Paul
  • 02h 10m Non stop
  • 02:30 Regina
  • check
  • KLM Royal Dutch

    5429

  • 03:19 San Francisco
  • 02h 05m Non stop
  • 05:24 Seattle
  • check
  • KLM Royal Dutch

    3808

  • 05:40 Regina
  • 01h 59m Non stop
  • 08:39 Minneapolis St Paul
  • check
  • KLM Royal Dutch

    7083

  • 08:37 Atlanta
  • 04h 50m Non stop
  • 10:27 Los Angeles
  • check

KLM Royal Dutch Airlines Details

When you travel out of the country, you plan everything – your mode of transport, sightseeing, stay, food – meticulously. Then why not pick a superb airline to make your journey comfortable? KLM Airlines is a customer-focused carrier that works with innovative ideas and offers unmatched services.

Onboard KLM Airlines

Founded in 1919 to cater to Netherlands and its colonies, KLM Royal Dutch Airlines is one of the oldest operating airlines in the world. It is now a part of the Air France KLM group, and is a member of the SkyTeam global airline alliance.

The airline is highly renowned for the latest in services and sustainable air travel. Its customer-centric approach is what has made it an established name in the global aviation scene. However, despite its efforts to become a worldwide brand, KLM aims to retain the Dutch spirit that has perpetually been an inseparable part of the airline.

In recognition of its services, several prestigious award ceremonies have witnessed the carrier being crowned under various categories, with 2016’s Nederlandse Vakantie Awards marking one of its most recent achievements. At the function, KLM was voted the Best Airline. KLM has won the Best Airline Staff Service in Europe award at the 2012 World Airline Awards. The airline also won the award for Europe’s Leading Airline in 2010 at the World Travel Awards.

Connectivity and Fleet Information

KLM operates extensively across various destinations globally. The airline also functions closely with partner airlines to offer passengers seamless connectivity to a range of locations. While its existing network is quite comprehensive, the carrier is also simultaneously working on expanding the same, which it carefully does by observing the tourist industry as well as economic conditions of specific destinations. As of now, KLM offers its services to 145 destinations globally.

KLM’s efficient network is powered by an equally proficient fleet. This makes the airline’s aircraft one of the most fuel-efficient in Europe. The fleet comprises a collection of state-of-the-art Airbus, Boeing, EMBRAER, and Fokker aircraft.

Services and In-Flight Meals

If you want to experience true luxury and incredible services then pick the KLM Royal Dutch Airlines for your journey. It has two cabin classes Business Class and Economy Class. The Business Class has two categories: World Business Class and Europe Business Class. The Economy Class is different for flights within Europe and those that are intercontinental.

In a World Business Class cabin, there are a range of options to make your long journey more comfortable. For instance, you may enjoy spacious seats that recline fully, privacy canopies, in-seat power options, designer comfort kits, personal entertainment systems, and much more. Enjoy personal care that includes meals that are prepared according to your specifications, Additionally, you get to enjoy exclusive SkyPriority services that are comprised of priority security checks and boarding, besides other things. You may even unwind at one of the KLM Crown lounges. Europe Business Class offers SkyPriority facilities, reclining seats with extra legroom, in-seat power options, and in-flight reading material.

Save money yet travel comfortably with the Economy class options of this airline. With Economy Class – Intercontinental, you can sit back and relax in the ergonomically designed seats, and pass your time by watching movies, news and listening to music on your personal entertainment system. This class even gives you the liberty of ordering a-la-carte meals before the flight. It also provides you special meals if requested. You may even shop duty-free and avail of exciting deals when on-board this carrier. When you book for Economy Class – Within Europe, you could look forward to comfortable seats, reading options, fresh snacks, and onboard shopping opportunities.
For more information regarding these services, you can call KLM’s customer support.
In case you need to cancel your flight, click here to review KLM’s cancellation policy.

KLM’s Baggage Allowance

The baggage policy for checked luggage varies as per your cabin class and flight booking. If you have booked for Economy Class – Intercontinental, you are permitted 1 piece of baggage weighing not more than 23 kgs. For Economy Class – Within Europe, you will only be allowed hand luggage. The hand luggage allowance for both Economy Class – Within Europe and Economy Class – Intercontinental is 1 piece and 1 accessory (e.g. handbag, laptop bag, or briefcase), the combined weight of which must not exceed 12 kgs.

Business Class passengers are allowed to carry 2 pieces of luggage with each weighing 32 kgs. World Business Class and Europe Business Class passengers are permitted 2 pieces of hand baggage in addition to 1 accessory, with their total weight not exceeding 18 kgs. Learn more about the KLM baggage policy here.

KLM’s Web Check-In and Boarding Pass

Passengers may avail of the KLM Web check-in a few hours before the scheduled flight departure time. Doing this will help you save time and skip the tiresome procedure of waiting in a queue. You may check-in by entering your booking code or your ticket number in addition to filling in the flight number. Alternatively, you could log in via email or by entering your Flying Blue number and PIN code. To proceed, you can select your flight and enter details of passengers boarding. While checking in, you also have the option of picking your seat. You will be issued your boarding pass, which may be printed at home or sent to your preferred e-mail address to be printed later. The KLM boarding pass could even be printed at the airport self-service kiosk. Alternatively, you could request for an electronic boarding pass.
Get check-in details here.

KLM’s Flying Blue

Why fly as a regular passenger? Become a part of the Flying Blue program and enjoy the benefits of being a KLM frequent flyer. When you fly with KLM, Air France, or any of the carrier’s partner airlines, you are awarded Miles. At the same time, you can also accumulate Level Miles, which will help you upgrade your membership status in the Flying Blue program. The Miles you earn while flying may be redeemed for cabin upgrades, tickets, lounge access, and other amazing services. You can join this program for free.

Cleartrip: Runway for KLM Flights

Do you wish to find a fast and simple way to book KLM airline tickets? Cleartrip is the answer! Our de-cluttered, user-friendly interface provides information on flight dates, routes, and costs and also helps you track your KLM PNR status. Click here to check your KLM’s PNR status.

In addition, our information is updated in real time so you may find assistance on the most current deals and discounts offered by the airline. We provide all of this wherever you are. This means, you may access our site via your smart phones and tablets, too. Download the Cleartrip app if you haven’t; it lets you manage your bookings easily, with its butter smooth interface. While booking, you may avail of exclusive Top Deals that include cashback offers, festive season sales, and even lowered airfares. You may also book multiple flights in a single booking through the multi-city bookings options. It lets you book up to four flights in a single booking. Cleartrip’s Fare Alerts lets you stay updated with current airfares and make smart purchases.

Cleartrip also has websites present in Oman, Qatar, Kuwiat, and Bahrain. If you are interested in more information, then check out KLM Airlines Oman, KLM Airlines Qatar, KLM Airlines Kuwait, and KLM Airlines Bahrain.