الرحلات الجوية لـ دبي على الكويت بتاريخ

رحلات طيران بأقل الأسعار مع شركة طيرانالجزيرة

مقدمة مختصرة عنشركة طيران الجزيرةوتاريخ تأسيسها

تم تأسيس شركة طيران الجزيرة في شهر نيسان من عام 2004، وتخدم الشركة، منذ تأسيسها، أكثر من مليون مسافر كل عام. ويتكون أسطول الجزيرة للطيران من طائرات إيربص A320 التي تتميز بحداثتها وراحتها ومقاعدها الجلدية الجذابة. حيث تقدم الشركة درجتين على متن طائراتها هما الدرجة السياحية ودرجة الأعمال.

طيران الجزيرة شركة طيران كويتية اقتصادية منخفضة التكلفة. يقع مكتبها الرئيسي في الكويت العاصمة وتتخذ من مطار الكويت الدولي مقراً لتقديم خدماتها. حيث تقدم خدمات النقل الجوي والشحن إلى أكثر من 18 وجهة في الشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا وأوروبا. شركة طيران الجزيرة تعدأول شركة خاصة في الكويت والناقل الوطني الثاني بعد الخطوط الجوية الكويتية .


 


أسباب اختيار شركة طيران الجزيرة

السفر عبر طيران الجزيرة يتيح لك العديد من الخدمات الرائعة وذلك أثناء وجودك في المطار و أيضاً عند الصعودللطائرة، أمثلة علىى هذه الخدمات:.

  • توفير خدمة مواقف السيارات وإتمام إجراءات السفر، حيث يمكن للمسافر أن يركن سيارته في مواقف الجزيرة للطيران الخاصة والتي تبعد دقيقتين عن المطار و ثم تسجيل الدخول إلى المطار. حيث تتوفر مواقف آمنة ومظللة للسيارات.
  • تقديم العديد من عروض السفر في جميع المواسم وذلك باستخدام موقع الشركة الالكتروني.
  • توفير تأمين السفر والتأمين الطبي للمسافرين في حال حدوث أي طارئ أو فقدان للأمتعة أو حادث مفاجئ.
  • الحجز الكترونياً و أيضاً الدفع بشكل سريع جداً باستخدام موقع الشركة الالكتروني الخاص
  • إمكانية تفقد المستجدات وجديد الرحلات و وأيضاً وقت الإقلاع والمقعد المناسب..
  • تقديم الرعاية الخاصة للذين يعانون من إعاقة في الحركة أو مشاكل في السمع والبصر، حيث يقوم بمرافقتهم فرد من أفراد الطاقم ليساعدهم في إتمام إجراءات السفر وإدخالهم إلى الطائرة. ويقوم أيضاً بتلبية جميع احتياجاتهم أثناء الرحلة
  • الاهتمام بالأطفال المسافرين وحدهم، ومرافقتهم وتلبية رغباتهم أثناء الرحلة.

معلومات حول شركة طيران الجزيرة

كود IATA J9
ICAO كود JZR
الشركة الرئيسية طيران الجزيرة
المقرات مطار الكويت الدولي، الفراونة، الكويت
تاريخ العمل 2005
عدد الوجهات 20
التحالفات -
الموقع الألكترونى www.jazeeraairways.com
خدمة العملاء +965 2228 2040 
المكافأت -

أهم مميزاتشركة طيران الجزيرة

الخدمات أثناء الرحلة:

توفر الجزيرة للطيران للمسافرين عبر طائراتها مجلة الجزيرة التي تصدر كل شهرين وتتوفر باللغتين العربية والإنجليزية. تحتوي المجلة على معلومات عن المدن المختلفة التي تتجه إليها طائرات الجزيرة بالإضافة إلى أحدث الأخبار الترفيهية. تتواجد المجلة أيضاً في قاعات الانتظار التابعة للجزيرة في مطار الكويت الدولي. إمكانية التسوق أثناء الرحلة والتمتع بأسعار مناسبة لمختلف المنتجات من العطور والساعات والمجوهرات، حيث تقبل جميع العملات الخليجية والدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني.

معلومات الدرجات

الدرجة الاولى وهى السياحية:ويتمتع مستخدميهذه الدرجة بخدمات مميزة وسعة كافية من الأمتعة تصل إلى 30 كغم. ويتمتع المسافرون على متن الطائرة بالسوق الحرة "كنوز" لشراء أحدث المنتجات من الساعات والعطور والمجوهرات. بالإضافة إلى الاستمتاع بمجلة الجزيرة وقراءة آخر الأخبار والمستجدات.

درجة رجال الأعمال: يتمتع مسافرو درجة رجال الأعمال بالرفاهية العالية والأولوية عند إتمام إجراءات السفر. وتتميز تذكرتهم بالمرونة وإمكانية إجراء التعديلات المختلفة عليها. وتتوفر لهم إمكانية استخدام قاعات الانتظار التابعة للجزيرة وسعة أمتعة تصل إلى 50 كغم .

الوجبات

تقدم طيران الجزيرة الكثير من وجبات الطعام اللذيذة في الطائرة حسب الدرجة التي يسافر عليها العميل، حيث يتم الترحيب بمسافري الدرجة السياحية بمشروب بارد ومنعش عند صعودهم على متن الطائرة وقبل كل وجبة طعام يقدم المضيفون مقبلات من المكسرات، ثم يتم تقديم الوجبة الرئيسية التي يختارها المسافر من قائمة طعام مميزة ولذيذة مصحوبة بالتحلية.

أما مسافري طبقة رجال الأعمال فيتمتعون بكأس عصير الفواكه الطازج عند صعودهم على متن الطائرة. وتتنوع وجبات الطعام التي يقدمها المضيفون ما بين المقبلات الباردة والشوربات والعديد من الوجبات الرئيسية التي يشرف عليها طباخون محترفون والتحلية اللذيذة مثل الفواكه الطبيعية والحلويات .

سياسات الأمتعة

المعلومات اللازمة بالنسبة للأمتعة المسموح فيها وأيضاً الأمتعةالممنوع حملها على طائرات شركة الجزيرة, يسمح لمسافري الدرجة السياحية بحمل 30 كغم من الأمتعة المفحوصة مسبقاً، حمل قطعة واحدة من الأمتعة إلى الطائرة لا يتعدى وزنها 7 كغم مسموح. أما مسافري درجة رجال الأعمال، فيعد مسموح حمل 50 كغم من الامتعة المفحوصة مسبقاً وقطعتان من الأمتعة إلى الطائرة بحيث لا يتجاوز وزن الواحدة منها 15 كغم .

خدمات أخرى

  • توفير خدمة مواقف السيارات
  • توفير تأمين السفر والتأمين الطبي للمسافرين في حال حدوث أي طارئ أو فقدان للأمتعة أو حادث مفاجئ.
  • إمكانية الحجز الالكتروني المسبق.
  • تقديم الرعاية الخاصة للذين يعانون من إعاقة في الحركة أو مشاكل في السمع والبصر.
  • الاهتمام بالأطفال المسافرين وحدهم، ومرافقتهم وتلبية رغباتهم أثناء الرحلة.


Read More

أسئلة مكررة

  1. هل يتم تثبيت الحجز الإلكتروني أم لا؟

    عندما القيام بشراء التذكرةمن موقعنا الإلكتروني، يتم تثبيت الحجز وقتالشراء.

  2. هل يمكن استخدام خدمات الموقع الإلكتروني دون حجز التذاكر بشكل فعلي؟

    يمكن تفقد الرحلات والعروض مجاناً. الموقع فقط يطلب رسوماًعند إكمال الحجز.

  3. هل يمكن الحجز لمسافر آخر؟

    نعم يمكن وذلك باستخدامبطاقتك الائتمان .

  4. متى يجب أن أتواجد في المطار قبل الإقلاع؟

    يجب على المسافرين التواجد عند بواب الإقلاع قبل 25 دقيقة من موعد الإقلاع على الأقل. في حال وصلت بعد هذا الموعد لن يسمح لك بالسفر على متن الطائرة ولم تستعيد أي تعويضات

  5. ماذا يحدث في حال إلغاء الرحلة؟

    في حال تم إلغاء الرحلة يمكن للمسافر التواصل مع مكتب الاستعلامات الخاص بالشركة لعمل ما يلزم حول هذه المشكلة. توفر الشركة تطبيق الهاتف المحمول الذي يمكن تحميله على نظامي Android و IOS والذي يمكن العملاء من تصفح العديد من العروض الجديدة وحجز تذاكر الطيران عبره بسهولة وسرعة كبيرتين. إمكانية حجز موقف للسيارة وإتمام إجراءات السفر عبر التطبيق بسهولة.