ايزي جيت جدول الطيران

أيام العمل
طرق
S M T W T F
12:40 PM   12:25 PM
لشبونة مدريد
T
07:10 AM   06:00 AM
فرانكفورت برلين
S
07:55 AM   06:45 AM
برلين فرانكفورت
S M T W T
09:15 AM   06:55 AM
مدريد لشبونة
S M T W T F S
12:05 PM   11:00 AM
ميونيخ برلين
S M T W T F
09:05 AM   08:00 AM
برلين ميونيخ
F
08:50 AM   07:05 AM
ماديرا لشبونة
F
09:30 AM   07:00 AM
أمستردام مانشستر
F
10:30 AM   10:00 AM
مانشستر أمستردام
S M T W T F S
06:50 AM   05:10 AM
لشبونة ماديرا

View All Flights Schedules

احجز تذكرتك الآن عبر ايزي جت

مقدمة مختصرة عن تاريخ الشركة

إيزي جت هي شركة طيران بريطانية منخفضة التكلفة يقع مقرها الرئيسي في لندن في مطار لوتون. تقدم الشركة خدمات لوجهات محلية ودولية مختلفة لأكثر من 280 مدينة و30 دولة حول العالم. توظف الشركة ما يقارب 11000 شخص في جميع أنحاء أوروبا ولكن بشكل خاص في بريطانيا.

تأسست الشركة عام 1995 وقد ازدادت في تطورها وتوسعة خدماتها واسطولها بشكل تدريجي. تمتلك الشركة بالمشاركة مع شركات ايزي جت أوروبا وايزي جت سويسرا أكثر من 200 طائرة أغلبها من نوع Airbus A320. وتمتلك الشركة أكثر من 29 مقر لها حول أوروبا واكبرها يوجد في غيتويك. في عام 2014 خدمت الشركة أكثر من 56 مليون مسافر وبذلك أصبحت ثاني أكبر شركة في أوروبا من حيث عدد الركاب.

أسباب اختيار ايزي جت

السفر عبر ايزي جت سوف تجد المزايا التاليه:

  • إتمام الإجراءات إلكترونياً عبر الموقع الخاص بالشركة
  • توفير دليل سياحي خلص بكل مدينة حيث يتم تقديم أسماء أهم المواقع التي يمكن زيارتها وخارطة خاصة بطرق المدينة وأشهر الأماكن السياحية فيها، وكل ذلك يمكن الوصول إليه عبر الموقع الالكتروني الخاص بالشركة
  • إمكانية حجز الفنادق للرحلات الصيفية وسيارات الأجرة عن طريق الموقع الالكترون للشركة.
  • توفير عروض مميزة جداً لرحلات الصيف إلى أجمل الوجهات في العالم للاستمتاع بجمال الطبيعة والبحر في العديد من الوجهات العالمية الجميلة
  • إمكانية تتبع مسار الطائرة عبر الخرائط الجوية ويمكن معرفة المعلومات المتعلقة بالطائرة وموعد إقلاعها وهبوطها.
  • إمكانية حجز المقعد المفضل لدى المسافر عند قيامه بحجز التذكرة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • توفير تأمين للسفر يضمن للمسافرين حقائبهم المفقودة أو التالفة

معلومات حول ايزي جت:

كود IATA U2
ICAO كود EZY
الشركة الرئيسية ايزي جت بي ال سي
المقرات مطار لوتون، لندن، بريطانيا
تاريخ العمل 1995
عدد الوجهات 106 وجهة
التحالفات -
الموقع الألكترونى www.easyjet.com
خدمة العملاء +44 1582 52 53 30
المكافأت -

أهم مميزات ايزي جت

الخدمات أثناء الرحلة

تقدم ايزي جت كثير من الخدمات:

يتوفر نظام ترفيهي مميز على متن طائرات الشركة ويشمل شاشات عرض وقائمة من أفلام السينما الحديثة والبرامج والمسلسلات المختلفة. بالإضافة إلى قائمة من الموسيقى والأغاني المتنوعة ويتوفر سماعات رأس ومنفذ لشحن الهاتف.

معلومات الدرجات

الدرجة السياحية: مسافرين هذه الدرجة يتمتعوا بمقاعد جلدية مريحة وخدمة مميزة من قبل طاقم الطائرة حيث يقدمون لهم الوجبات الساخنة والمشروبات المنعشة. ويتوفر لهم أيضاً مجموعة الراحة التي تشمل فرشاة أسنان وسدادة للأذن.

درجة رجال الأعمال: تقديم وجبات مجانية ومساحة أقدام إضافية ومقاعد جلدية مريحة، بالإضافة إلى توفير مشروبات منعشة ومقبلات وحلويات مجانية. توفير مرونة كبيرة في تغيير مواعيد السفر وأوقات الإقلاع. توفير صالات انتظار مميزة وهادئة وتحتوي على العديد من المرافق المتنوعة.

الوجبات

تتعدد قائمة الأطعمة والوجبات التي تقدما ايزي جت على متن طائراتها ومنها الساندويشات المتنوعة ومع العصائر والأطعمة المعلبة ذات النكهات المختلفة والمثلجات والمقرمشات مثل رقائق البطاطا والبسكويت. والأهم من ذلك الوجبات الرئيسية التي تحتوي على الأرز المبهر والمعكرونة والدجاج ووجبات اللحوم والأسماك والأطعمة البحرية. وتقدم الشركة أيضاً قائمة طعام خاصة بالأطفال تحتوي على الحبوب المغذية لهم والحليب والعصائر الطبيعية.

سياسات الأمتعة

تسمح الشركة للمسافرين من الدرجة السياحية حمل أمتعة لا يتجاوز وزنها 30 كغم وحقيبة واحدة لا تتجاوز 7كغم. أما مسافرين درجة رجال الأعمال فيمكن حمل حقيبتين لا يزيد وزن الواحدة منهما 25كغم وحمل حقيبتين وزن الواحدة منهما 7كغم.

خدمات أخرى:

توفير تطبيق للهاتف المحمول يمكن من خلاله حجز تذاكر الطيران وتتبع مسار الرحلة.

توفير رعاية خاصة للنساء الحوامل المسافرات عبر ايزي جت حيث يتم توظيف مرافق معهم لمساعدتهم وتلبية حاجاتهم. مساعدة الأم التي تسافر مع ابنها الرضيع وتقديم الرعاية به لتتمتع بتجربة سفر مميزة. تقدم الشركة أيضاً خدمات الرسائل والتي توفر فيها المعلومات اللازمة حول الطائرة وبرنامج الرحلات وآخر عروض الطيران.


قراءة المزيد

أسئلة مكررة

  1. هل يمكنني أن أحجز تذكرة عبر الموقع الإلكتروني أو عبر التطبيق الخاص بالشركة؟

    يمكن لجميع المسافرين الحجز عبر الموقع الإلكتروني أو عبر التطبيق الخاص بالشركة إلا المسافرين الأقل من 18 عاماً والذين يكونون دون مرافق، والأشخاص الذين يسافرون في مجموعات مكونة من أكثر من 10 أشخاص.

  2. ماذا يحصل في حال تلفت أمتعتي؟

    في حال حدوث مثل هذا الأمر المؤسف يجب تقديم تقرير لطاقم العمل المتواجد في المطار قبل المغادرة، وسيقوم طاقم العمل بما هو مطلوب لحل المشكلة.

  3. ماذا يحدث في حال لم تصل حقائبي إلى الوجهة التي سافرت إليها؟

    الخطوة الأولى هي أن تتوجه إلى مكتب خدمات الأمتعة الموجود في المطار ويجب أن تقوم بتعبئة تقرير فقدان الامتعة حيث يحتوي هذه التقرير على رمز خاص بأمتعتك يمكن إدارة الشركة من تتبع مسار الأمتعة وأين ذهبت إحضارها لك في أقرب وقت.

  4. لقد قمت بشراء تذكرتي من قبل وكيل السفر هل يمكنني أن أغير إسمي الأول في التذكرة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة؟

    لا، فقط التذاكر التي يتم شراؤها من الموقع يمكن اجراء التعديلات عليها.